أضف رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
27-12-2011, 08:58 AM   [1]


افتراضي كريم درموفيت الاخضر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتورة لو سمحتي أنا استخدمت كريم درموفيت الاخضر وسببلي ترقق بشرة في منطقة الركب واي شي استخدمه مو نافع ممكن تفيديني

رد مع إقتباس
09-01-2012, 06:15 AM   [4]
افتراضي رد: كريم درموفيت الاخضر

اتعذر تاخرت بالرد

شكرا ام طيبه يعطيك العافيه

استخدمته بفترات متقطعه اسبوع يمكن وقفت ورجعتله واستخدمته اسبوعين بس صارت بشرتي رقيقه يعني الاوردة الصغيرة اشوفها حول الركبه وتجاعيد واي ضربه لو بسيطه بجسمي تعلم وتصير لونها ازرق او بنفسجي صراحه انا اخذت تقريبا اربعه اشهر كنت استخدم كريمات كثير مثل رتن اي والدوكين افالون ودابرو ساليك بس اكثر شي اثر علي هو دوموفيت المهم صارت بشرتي بالركب ماتتحمل اي شي لو فازلين احطه تحمر وتصير لونها محمر على اسود كانها مضروبه وشكلها مو حلو وطلعتلي بعده دمامل في اماكن متفرقه مع اني بحياتي ماعرفها

استخدمت زيت الزيتون ولي شهر استخدم نيفيا البنفسجي والحمد الله كانها ارتاحت البشره بس رجعت سودت خسارة
رحت لصيدلي ونصحني سنسي كلير واشتريته



  رد مع اقتباس

أضف رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع